مولدوفا يقسو على الأخضر برباعية في أول «الوديات»

774583138291

مولدوفا يقسو على الأخضر برباعية في أول «الوديات»

 خسر المنتخب السعودي أولى تجاربه الودية الدولية علي يد نظيره منتخب مولدوفا بنتيجة 4/صفر وذلك في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم السبت على استاد شابين في مدينة خيريز الاسبانية ضمن البرنامج المعد للأخضر في المعسكر الذي يقام حالياً في أسبانيا.

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الزوري واسامه هوساوي ومنصور الحربي وسعود كريري ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم وياسر الشهراني وفهد المولد وناصر الشمراني، بينما بدأ منتخب مولدوفا بتشكيل مكون من ارتيوم وايقور ارماس وفيكتور جولفاتينكو وبيترو راكو واليكساندرو ايبريانو وارتور ايونيتا واليكساندرو جاتكان وايقور بيكوكياس واليكساندرو انتونيوك واليكس سييف وسيدرينكو.

وظهر الأخضر بشكل باهت وأداء غير مقنع بعد أن انهى مولدوفا الشوط الاول متقدما بثلاثة اهداف مقابل لاشيء اذ استهل أهدافه بوقت مبكر عند الدقيقة السابعة عبر رأسية ايقور ارماس، وعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها المدافع منصور الحربي سجلها بيكوكياس في الدقيقة 31، وأضاف اللاعب اليكس سييف الهدف الثالث عند الدقيقة 33، بينما استطاع لاعب مولدوفا اليكساندرو اضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 52 عبر تسديدة جميلة من فوق حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله.

وقاد اللقاء تحكيميا طاقم الحكام الإسباني اليخاندرو هرنانديز كحكم ساحة، والمساعد الاول باول كيبريان ديفيس، والمساعد الثاني خافيير اجويلار والحكم الرابع كاريوس ديل كيرو.

وسيلاقي المنتخب السعودي نظيره منتخب جورجيا في ثاني تجاربه الودية يوم الخميس المقبل التاسع والعشرون من شهر مايو على أن تكون العودة إلى الرياض بعد نهاية المعسكر يوم الثلاثين من الشهر ذاته.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها