الدكتور عادي العادي ضيف اثنينية الاستاذ فاضل ثروي‎

6396

الدكتور عادي العادي ضيف اثنينية الاستاذ فاضل ثروي‎

استقبل الاستاذ فاضل ثروي العلوي عضو المجلس المحلي في اثنينيته سعادة الدكتور عادي العادي رئيس المجلس البلدي . كما رحب الاستاذ فاضل بالحضور لهذه الاثنينية وعرف الضيف الحاضر .

حيث قدم الدكتور عادي العادي عن أبرز ماتم تحقيقه على يد أعضاء المجلس البلدي والدور الذي لايكاد يعرف من قبل الجمهور واهم المطالبات التي قدمها المجلس لبلدية حفرالباطن واخذ التوصيات العديدة بالقبول لها .

وتحدث أيضاً عن أبرز ماسيتم تنفيذه من مشاريع سوف تخدم المحافظة ومنها المركز الحضاري للمحافظة وايضا تحدث عن تطوير الواجهات في مداخل حفرالباطن وغيرها العديد من المشاريع مثل عقود النظافة والسفلته .

وقال سعادة الدكتور أن هناك توجه لتحويل بلدية محافظة حفرالباطن إلى أمانة وذلك من خلال مطالباتهم لوزارة الشئون البلدية والقروية وأن هناك إهتمام شخصي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز بهذا الأمر وان الأشهر القليلة ستكون مفرحه بإذن الله .

وفتح المجال لطرح الأسئله من قبل الحضور وتعددت محاور الاسئلة عن هموم المواطن بنظافة محافظتهم واستفسار البعض عن تأخر تنفيذ بعض المشاريع ومطالبتة آخرين بمركز اعلامي يخص المجلس البلدي لمعرفة كل مايقومون به من انجازات .

واختتمت الاثنينية بشكر سعادة الدكتور عادي العادي للاستاذ فاضل الثروي لهذه الدعوة الكريمة وانها كانت مصدر فرح له بهذا التجمع الخير .

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها