مجموعة الطيار تعلن عن خططها المستقبلية على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي 2014

01278_4

مجموعة الطيار تعلن عن خططها المستقبلية على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي 2014

تعلن «مجموعة الطيار للسفر»، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2014، الذي ينطلق من 5-8 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما سيتم تسليط الضوء على الانجازات المالية و التوسعات الإقليمية والعالمية من خلال المؤتمر الصحفي , الذي سيقام يوم 4 مايو على الساعة 11 صباحا بفندق جي دبليو ماريوت-دبي، و ذلك في اطار ابراز انجازاتها المالية، توسعاتها و خططها المستقبلية، و استجابة للطلب المتزايد على خدماتها المتميزة و الراقية يأتي هذا المؤتمر لابراز نجاحات المجموعة التي تهدف إلى تحقيق المزيد من التطور في كافة قطاعاتها.
ويشارك في فعاليات المعرض، عدد من كبار مسؤولي «مجموعة الطيار للسفر» والشركات التابعة لها، بما في ذلك الشركات القائمة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، من أجل تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صناع القرار والخبراء والعاملين في القطاع، حيث يبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة ستة عشرة شركة من داخل السعودية، بالإضافة إلى نحو ثلاثة عشر شركة من خارج المملكة، تمثل جميعها شركات «الطيار» من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومصر ولبنان والسودان وماليزيا ودبي والمملكة العربية السعودية.
وعلق الدكتور ناصر الطيار, رئيس مجلس الإدارة , والعضو المنتدب لمجموعة ” الطيار للسفر “, إن مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي لعام 2014, تبرز خبرتنا الرائدة في المنطقة وتفتح لنا سبل التعرف على جميع الشركات والخبراء المشاركين في المعرض, وإنها فرصة لتبادل الخبرات والمعارف وإيجاد أفضل الطرق لإدارة المنتجعات و الفنادق السياحية , وهذا الشيء يكمل النهج المهني والجودة العالمية لخدماتنا عبر كافة فروعنا وشركاتنا على صعيد المنطقة وخارجها. وماتوفره أيضاً ” مجموعة الطيارللسفر” من برامج سياحة مرموقه ومتكاملة تلبي طبيعة أذواق زبائننا وعملائنا أينما كانوا .
ومن حرصها المستمر على ضرورة الاستدامة المعرفية والعملية تطلع مجموعة الطيار للسفر عملائها بشكل دوري على آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها قطاع السفر والسياحة محلياً وعالمياً. حيث ستقوم بعرض خطط التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في ظل طرح المجموعة برامج نظام رحلات الحوافز ” المخصص للعملاء المميزين و موظفي الشركات والبنوك وكبرى المؤسسات , والمتضمن حجوزات الطيران , والسكن والإعاشة والتأشيرات والمواصلات , وتنظيم الرحلات التعريفية , وترتيب قاعات الاجتماعات والمحاظرات بأرقى الخدمات , وأفضل الأسعار .

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها