معلمون يطالبون بالنقل الخارجي مرتين في السنة لإنهاء معاناتهم

239486
أطلق معلمون ومعلمات هاشتاق “#كفاية_غربة_نريدها_كبيرة” لمطالبة وزارة التربية والتعليم أن تحقق حركة النقل الخارجي لهذا العام رغبات أكبر عدد منهم في كافة التخصصات والمناطق.
 
وقالوا: إنهم يعولون على الأمير الوزير خالد الفيصل أن يضمن لنا بعد الله بإعادة الاستقرار الاجتماعي لنا بعد سنوات قضوها بعيداً عن أسرهم، مؤكدين أن بعضهم أمضى 12 عاماً دون أن يتم نقلهم بحجة الاحتياج.
 
ورأوا أن ضعف حركة النقل الخارجي في الأعوام السابقة كانت أحد الأسباب في تعرض العديد من المعلمات لحوادث مرورية أزهقت أرواحهن أثناء قدموهم أو عودتهم من مدارسهن، فضلاً عن الضرر النفسي والقلق والخوف نتيجة تلك الحوادث.
 
وشددوا على أن الاستقرار للمعلم والمعلمة هو أحد أهم الأسباب المؤدية لنجاحه في عمله.
 
وطالبوا من خلال الهاشتاق الأمير خالد الفيصل إعادة الأمل لهم بإصدار قرار يقضي أن يكون النقل الخارجي على مرتين في السنة لترتفع فرصة الأمل لديهم، وتنهي معاناة السنوات التي قضوها بعيداً عن أسرهم.
 
وحمل هاشتاق “#كفاية_غربة_نريدها_كبيرة” العديد من الصور المعبرة حول معاناة المعلمين والمعلمات.
  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها