مصادر: العثور على جثث مكبلة ومجردة من الملابس في حريق عمارة جازان.. والنيابة العامة تبدأ التحقيقات

قالت مصادر مطلعة إنه تم العثور على جثث مكبلة ومجردة من الملابس وأخرى متوفاة اختناقا، وذلك في الحريق المفتعل الذي اندلع في عمارة سكنية بمدينة جازان، فيما بدأت النيابة العامة بالتحقيق في القضية.

وأثار مشهد الجثث فريق المحققين بالقضية، خاصة بعد أن كشفت المصادر وفقا لـ”سبق” وجود موانع أمام الباب عطلت فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية من الوصول للأشخاص، وإنقاذ المصابين وإخلاء الجثث.

وكانت فرق الدفاع المدني قالت إن الحادث الذي وقع في عمارة مكونة من أربعة طوابق مفتعل وجنائي، وتسبب في وفاة فتاة و3 أطفال، وإصابة أربعة آخرين، طفلان ورجل وامرأة، مؤكدة أنه تم إنقاذ ثماني حالات من الحريق ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت مصادر تفاصيل الأسرة التي تعرضت للحادثة، مؤكدة أن الأم سبق وأن تم ضبطها من قِبل فريق الحماية الاجتماعية والأمن وهي تربط طفليها وتقودهما بالشارع، فيما رفضت أن تفتح لهما الباب بعد مباشرة الواقعة بمبرر أنه سبق وأن اختطف طفلها وتخشى عليهما مصير الأول.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها