مصادر: إعفاء قائد مدرسة بالرياض لعدم انتظام معلميها في أول يوم دراسي

أصدر مدير عام التعليم بمنطقة الرياض عبدالله المانع قراراً، أعفى بموجبه قائد مدرسة تابعة لتعليم قرطبة بشرق الرياض، وذلك للفوضى التي شهدتها المدرسة في أول يوم من العام الدراسي الحالي وعدم انتظام معلميها.

وتضمن قرار مدير تعليم الرياض، الذي كان قد حذر من التهاون في العملية التعليمية، وفقاً لـ”الحياة”، توجيه قائد المدرسة المعفي ليشغل منصب وكيل مدرسة ابتدائية أخرى بشرق الرياض.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أعفى في وقت سابق قائد مدرسة بتبوك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تمزيق عدد من الطلاب لكتب المقررات الدراسية بجوار المدرسة، فيما أعفي عددٌ من وكلاء المدارس ومسؤولو التعليم بعددٍ من المناطق والمحافظات لأسباب مختلفة.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها