السفير السعودي بالمنامة: يمكن للسعوديات قيادة السيارة وعبور جسر الملك فهد للبحرين

أوضح السفير السعودي لدى البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، أنه عند تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة، سيحق للمرأة السعودية أو البحرينية قيادة السيارة وعبور جسر الملك فهد من وإلى السعودية.

وأكد السفير السعودي، بحسب صحيفة “أخبار الخليج” البحرينية، أنه بعد التطبيق لن تكون هناك قيود على قيادة البحرينية للسيارة بمفردها في شوارع السعودية، مشيراً إلى أن أنظمة المرور لا تفرق بين الرجل والمرأة، مبيناً أن قيادة المرأة للسيارة سلوك لا يتعارض مع الشرع.

وعن سفر المرأة السعودية بمفردها إلى الخارج أوضح آل الشيخ، أن سفر المرأة السعودية إلى الخارج أمر تحكمه أنظمة أخرى ولا علاقة له بأنظمة المرور وقيادة المركبة.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها