إعلام رسمي: سوريا توافق على اتفاق بين حزب الله والدولة الإسلامية

قالت وسائل إعلام رسمية سورية يوم الأحد إن الجيش وافق على اتفاق بين جماعة حزب الله اللبنانية وتنظيم الدولة الإسلامية يسمح بنقل متشددي التنظيم من منطقة الحدود السورية اللبنانية إلى شرق سوريا.

ونقل التلفزيون السوري عن مصدر عسكري قوله “بعد النجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة بالتعاون مع المقاومة الوطنية اللبنانية (حزب الله) في جرود القلمون الغربي… تمت الموافقة على الاتفاق الذي نظم بين حزب الله وتنظيم داعش الإرهابي”‭.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الاتفاق يتضمن متشددى الدولة الإسلامية على الجانب السوري فقط من الحدود أم على الجانب اللبناني كذلك.

وبدأ سريان وقف لإطلاق النار يوم الأحد في جيب واقع تحت سيطرة التنظيم يمتد على الحدود السورية اللبنانية حيث يقاتل المتشددون الجيش اللبناني على جهة وجماعة حزب الله اللبنانية والجيش السوري على الجهة الأخرى.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها