مصادر: الحوثيون يضعون صالح تحت الإقامة الجبرية ويبلغونه بعدم مسؤوليتهم عن سلامته

أكدت مصادر أن ميليشيات الحوثي وضعت المخلوع علي عبد الله صالح، تحت الإقامة الجبرية في مقر إقامته بصنعاء، ومنعته من مغادرة المكان.

وقالت المصادر إن المليشيات الحوثية أخبرت صالح بأنها غير مسؤولة عن أمنه وسلامته، لافتة وفقاً لـ”سكاي نيوز عربية” إلى أن صالح أصبح يخشى على حياته من الحوثيين.

وأضافت أن صالح طلب من أتباعه ضبط النفس مع المليشيات الحوثية، في الوقت الذي بدأت فيه قيادات من حزب المؤتمر الشعبي ممارسة ضغوط على صالح لفض الشراكة مع الحوثيين رداً على ما اعتبروها استفزازات من الحوثيين.

وأبانت أن قيادات حوثية طالبت بإعلان حالة الطوارئ لمواجهة من وصفوهم بـ”الطابور الخامس”.

وكانت حدة التوتر بين صالح والحوثيين قد تصاعدت خلال الأيام الماضية، حيث أقامت المليشيات الحوثية أمس الأحد نقاط تفتيش في محيط مقر إقامة صالح، ومنزل نجله أحمد.

ويذكر أن 6 أشخاص كانوا قد لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في اشتباكات وقعت بين الطرفين مساء أمس الأول السبت، بينهم خالد الرضي مدير مكتب نجل المخلوع صالح.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها