إمارة مكة تؤكد القبض على “سفاح القطط” تمهيداً لتطبيق الأنظمة بحقه

18

أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة القبض على الشاب مُطلق النار على القطط بأحد أحياء جدة، والذي عُرف إعلامياً بـ”سفاح القطط”، وذلك بعد توجيه أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل بسرعة القبض عليه.

وأوضحت الإمارة أنه يجري التحقيق مع الشاب لتطبيق الأنظمة بحقه.

وكان الشاب قد ظهر في مقطع فيديو وهو يطلق النار من بندقية صيد على القطط في الحي الذي يسكن به، ويتباهى بفعلته بنشر ذلك عبر “سناب شات”، وقابل ذلك ردود فعل غاضبة من قبل ناشطين في مواقع التواصل، الذين أطلقوا وسم “نريد محاسبة سفاح القطط”، طالبوا من خلاله بمحاكمة الشاب.

وكان المتحدث باسم الهيئة السعودية للحماية الفطرية أحمد البوق، أوضح أن العقوبة المنتظر تطبيقها بحق الشاب تصل في حدها الأقصى إلى غرامة قدرها 400 ألف ريال لارتكابه جريمة العنف ضد الحيوانات.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها