أمير الرياض يكرِّم المقدم عبدالعزيز الصالحي بخطاب شكر ومكافأة مالية

6117

أمير الرياض يكرِّم المقدم عبدالعزيز الصالحي بخطاب شكر ومكافأة مالية

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكريم قائد الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر المقدم محمد بن عبد العزيز الصالحي، بخطاب شكر ومكافأة مالية وذلك نظير جهوده الملموسة التي ساهمت في تطبيق الأنظمة والرقي بمستوى العمل بدوريات محافظة وادي الدواسر، مما كان له الأثر الواضح على مستوى الأمن بالمحافظة. وقد قام محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي بتسليم المقدم الصالحي خطاب الشكر والمكافأة المالية نيابة عن سمو أمير المنطقة. من جانبه أعرب المقدم محمد الصالحي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض، على هذه اللفتة غير المستغربة من ولاة أمرنا – حفظهم الله – مؤكّداً أنها ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها