وكيل “الكهرباء”: تقديم خدمة بجودة وموثوقية يتطلب مراجعة الأسعار.. والدعم ظاهرة غير إيجابية وعدو للاقتصاد

17

قال وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الكهرباء الدكتور صالح العواجي إن التوسع والتطوير في مجال الكهرباء لتقديم خدمات ذات جودة وموثوقية عالية يستدعي مراجعة أسعارها، وذلك لمصلحة الجميع.

وأبان أن أمر مراجعة أسعار الكهرباء يتطلب تعاون جميع المواطنين مع القرارات التي تصدر في هذا الشأن، وتقبلها لكونها في المصلحة العامة سواء على الأمد القصير أو البعيد.

وأضاف العواجي أن الدعم لأي سلعة كانت، هو بمثابة العدو للاقتصاد، وظاهرة غير إيجابية، ومراجعة الأسعار تضمن استمرار تمويل المنشآت المطلوبة لتقديم الخدمات، ويدفع لحسن الاستخدام والترشيد للطاقة.

وأوضح في تصريحات على هامش معرض السلامة الكهربائية يوم أمس “الأربعاء” أنه في ضوء الوضع الحالي لا يمكن أن يستديم النمط السابق الذي يعتمد على دعم الدولة، مشيراً وفقاً لصحيفة “الجزيرة”، إلى أن التوسع يتطلب أن يتحمل طرف ما التكاليف الفعلية.

وأكد أن الحكومة ستراعي ظروف المستفيدين من خدمات الكهرباء للفئات المستحقة للدعم من خلال حساب المواطن، بما يضمن استمرارهم بمستوى معقول من الاستهلاك.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها