تقرير يرصد عدد الفتيات المدخنات بالمملكة.. في الشرقية 6300 والقصيم خالية

14

كشف تقرير أصدرته الهيئة العامة للإحصاء أن عدد الفتيات المدخنات بالمنطقة الشرقية تجاوز الـ6300 مدخنة يومياً، وهو ضعف عدد المدخنات في منطقة مكة المكرمة وعددهن نحو 3400 مدخنة، فيما حلّت منطقة الرياض الثالثة في عدد المدخنات بـ1980 مدخنة.

وأشار التقرير، وفقاً لصحيفة “الوطن”، إلى أن منطقة المدينة المنورة حلّت في المرتبة الرابعة بـ1045 مدخنة، تليها عسير بـ1032، ثم جازان بـ894 مدخنة، ثم تبوك بـ763، فنجران بـ412، ثم الجوف بـ216 مدخنة يومياً.

وأوضح أن عدد المدخنات في منطقة الحدود الشمالية بـلغ 137 مدخنة، وبلغ عددهن في الباحة 122 مدخنة يومياً، وفي حائل 96، فيما خلت القصيم من المدخنات بشكل يومي في الفترة الحالية.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها