الإطاحة بعصابة تخصصت في سرقة حواسيب وأموال المدارس بالرياض

13

تمكنت شرطة الرياض من القبض على عصابة مكونة من 5 أفراد (مواطنان و3 بنغاليين)، تخصصت في سرقة المدارس بالعاصمة، بعد تكسير أقفالها الخارجية والاستيلاء على ما بداخلها من حواسيب وأموال.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، إنه فور رصد عدة حوادث سرقة للمدارس شمال العاصمة، شكلت إدارة التحريات والبحث الجنائي فريق عمل لدراسة القضايا وتحليل الأسلوب الإجرامي، وتم الاشتباه في المتهمين الخمسة.

وأوضح أن الشرطة أعدت كمائن محكمة أسفرت عن الإطاحة بهم جميعا، وبحوزتهم بعض المسروقات، وبسماع أقوالهم مبدئياَ، أقر المتهمون بالجرائم، حيث وزعوا الأدوار فيما بينهم.

وأكد الناطق الإعلامي، أنه تم التحفظ على المتهمين وتسليمهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها