4 آسيويين يقتلون سعودي في مطعم بالبحرين

169611693825

4 آسيويين يقتلون سعودي في مطعم بالبحرين

 قام أربعة من الجنسية الآسيوية “هندية” بقتل مواطن سعودي في مملكة البحرين في نوفمبر الماضي نتيجة شجار حصل داخل المطعم.

 

وأكد سفير خادم الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ : أن السفارة تتابع مجريات مقاضاة أربعة من العمال من أصول آسيوية قاموا بقتل مواطن سعودي بداخل مطعم ، وقد أوكلت السفارة محامي لمتابعة القضية وتطوراتها.

ولفت ال شيخ إلى أن السفارة وموظفيها تتابع في الوقت نفسه حقوق المواطنين وتولي كامل اهتمامها بشؤونهم، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وتعليمات وزارة الخارجية بالاهتمام والحرص والوقوف بجانب المواطن السعودي، مشيرا إلى أن القضاء البحريني حدد جلسة للوقوف على حيثيات القضية في الشهر المقبل بمتابعة من أحد أقارب المتوفي.

وعن تفاصيل القضية قال ال شيخ : أن القضية تعود قبل أربعة أشهر تقريباً وذلك أثناء قيام سعوديين بدخول أحد المطاعم ، وقع خلاف مع العاملين في المطعم ليتطور الشجار إلى مقتل أحد السعوديين والقبض على 4 جناة من الجنسية الآسيوية.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها