مرتادو كورنيشات الشرقية يشتكون من الدراجات النارية

files3

 

files3

أشتكى مرتادو كورنيش الدمام والخبر والقطيف من كثرة الدراجات النارية في نهاية كل اسبوع ،مما يشكل خطرًا على المؤدي والمتفرج على حد سواء.

وخلال الآونة الاخيرة انتقلت الاستعراضات الى العشب الأخضر داخل الكورنيش أو الممشى في مشهد لم يعد يحتمله مرتادو الواجهة البحرية الرئيسية بالمنطقة والتي تعد متنفسًا لهم خاصة مع انطلاقة الاجازة الصيفية.

ويقول أحد المواطنين في البداية نشكر الجهات الأمنية التي حاربت الدراجات النارية الصغيرة والمتوسطة غير المرخصة وقلصتها بشكل كبير والتي طالما استخدمها الكثير من المراهقين في أعمال سلب وسرقة وإزعاج في الكورنيش اضافة لحوادث دهس أطفال ونساء ليس لهم ذنب سوى انهم أرادوا استنشاق هواء البحر، ولكن الآن بدأنا نشاهد مجموعة شباب يستقلون دراجات باهظة الثمن ومرخصة ويتجولون داخل ممشى الكورنيش في مشهد استعراضي مسببين القلق للأهالي والخوف على أرواح أطفالهم، وطالب الجهات المعنية بوضع حد لمثل هذه الظاهرة التي أسهمت في عزوف عدد كبير من الأهالي عن الكورنيش وتفضيلهم تغيير خططهم للتنزه الاسبوعي لأماكن بعيدة كالدمام أو الخبر.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها