صورة للملك سلمان مع أحد الطباخين خلال لقائه أصحاب المهن تلقى استحسان المغردين

30

لاقت صورة جمعت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأحد الطباخين، تم تداولها أمس الثلاثاء استحسان المغردين على موقع “تويتر”، والتي كانت خلال لقاء جمع خادم الحرمين بجمع من أصحاب المهن المختلفة من العاملين في القطاع الخاص بحضور وزير العمل الدكتور مفرح الحقباني يوم أمس بقصر اليمامة.

وأظهرت الصورة الملك سلمان وهو يتحدث مع الطباخ خلال اللقاء، والذي ظهر وهو يرتدي القبعة المميزة للطباخين، وذكر المغردون أنه يدعى علي اليوسف وهو رئيس المطبخ السعودي بفندق الفور سيزون.

وعبر المغردون عن إعجابهم بالصورة، مشيدين بتواضع الملك سلمان وتشجيعه لأصحاب المهن البسيطة، سائلين الله تعالى أن يطيل بعمره وينفع به البلاد.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها