“الاتصالات” تلزم الشركات بموظفين لاستقبال شكاوى المشتركين داخل مقر الهيئة

35

ذكرت مصادر مطلعة، أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وجّهت جميع شركات الاتصالات بتخصيص فرق عمل لاستقبال شكاوى المشتركين في مقر الهيئة.

وأوضحت المصادر حسبما نقلت عنها صحيفة “الجزيرة”، أن الغرض من هذه الخطوة، تعزيز الرقابة على الخدمات المقدمة للمستهلك والوقوف عن قرب على مدى تجاوب الشركات مع شكاوى المستخدمين.

وأشارت إلى أن ثمة تزايدا في شكاوى مستهلكي خدمات الاتصالات في الفترة الأخيرة، إذ تجاوزت الشكاوى المقدمة للهيئة خلال عامي 1435 – 1436 هـ، الـ30 ألف شكوى.

من جهة أخرى، دشنت الهيئة نظاماً لتقديم الشكاوى، يتيح للمستهلكين الاطلاع عبر أرقام وإحصاءات، على أداء مقدمي الخدمات فيما يخص التعامل مع شكاوى المشتركين، التي قُدمت للشركات عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها