المملكة تشارك في اجتماع المجموعة الدولية لبحث الأزمة السورية بنيويورك

10

شاركت المملكة العربية السعودية اليوم في اجتماع المجموعة الدولية لبحث الأزمة السورية في الجولة الثالثة من محادثات فيينا في نيويورك.

وترأس وفد المملكة في الاجتماع معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، وعضوية معالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومدير الإدارة الإعلامية السفير أسامة نقلي.

وجرى خلال الاجتماع الدولي بحث مستجدات الأزمة السورية لمجموعة الاتصال الدولية الخاصة بسوريا، حيث تم استعراض النقاط العالقة.

وشارك في الاجتماع وزراء خارجية وممثلو المملكة والإمارات وقطر وعمان ومصر والأردن ولبنان وتركيا، كما شارك وزراء خارجية الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والصين وإيطاليا وروسيا وإيران، بالإضافة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والمبعوث الأممي الخاص إلى سوريا دي مستورا، ومسؤولة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، والمراقب الدائم لجامعة الدول العربية لدى الأمم المتحدة أحمد فتح الله، وأعضاء الوفود المشاركة.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها