صور.. حرس الحدود يفوز بأجمل صورة فوتوغرافية أمنية

1

فازت صورة التقطها أحد منسوبي المديرية العامة لحرس الحدود، بالجائزة الأولى بملتقى التصوير الفوتوغرافي بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض، والذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية لمنسوبي قطاعات الوزارة، واختتمت فعالياته يوم أمس.

الصورة التقطها المصور طراد الرويلي، وتظهر اثنين من رجال حرس الحدود وهما يسجدان وقد تركا سلاحيهما لأداء الصلاة، بينما يقف عسكري ثالث متجهزاً بسلاحه لحراستهما، خلال أدائهم مهمة أمنية.

فيما حازت صورة المصور فيصل الزير من قوات الأمن الخاصة على المركز الثاني، وتظهر ستة من قوات الأمن الخاصة، نزلوا من طائرة عسكرية حاملين أسلحتهم ومتوجهين لأداء واجبهم الوطني.

أما المركز الثالث فكان من نصيب المصور محمد الدوسري من المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والتي التقطها أثناء ضبط رجال المديرية لإحدى أكبر شحنات المخدرات التي كانت تستهدف المملكة.حرس الحدود يفوز بأجمل صورة فوتوغرافية أمنية

 

صورةصورة

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها