‫سيناريو جديد لاغتيال رجال الأمن استخدمه الإرهابيون في قتل الشهيد الحربي بالقطيف‬‬

38

كشفت مصادر مطلعة، عن سيناريو جديد يتبعه الإرهابيون لتنفيذ اعتداءاتهم على رجال الأمن، وهو السيناريو الذي تم تنفيذه حرفياً في حادثة استشهاد الجندي سامي الحربي يوم الثلاثاء الماضي ببلدة الجش بالقطيف.

وأبانت المصادر، أن السيناريو يعتمد على تحريك سيارة مهمتها إثارة اشتباه رجال الأمن، وجعلهم يوقفونها، وأثناء بدء رجال الأمن مباشرة تفتيشها، يتقدم الارهابيون على متن سيارة أخرى أو دراجة نارية، فيطلقون النار على رجال الأمن، ومن ثم الفرار من الموقع، طبقاً لصحيفة “مكة”.

وأوضحت أن الشهيد الحربي، أثناء تحركه بالدورية الأمنية ببلدة الجش، اشتبه بسيارة كانت تسير في شارع الخزان، فأوقفها وترجل من الدورية متجها نحو السيارة لتفتيشها، وأثناء ذلك جاء شخصان على سيارة من نوع كورولا، وأطلقوا عليه النار، حيث استشهد في الحال.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها