الصحة : تراجع إصابات كورونا بنسبة 97%

2

أعلنت وزارة الصحة عن تراجع حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل لافت في شهر أبريل (نيسان) الماضي، بنسبة بلغت أكثر من97%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2014.

وسجلت حالات الإصابة بفيروس كورونا أعلى مستوياتها في شهر أبريل(نيسان) العام الماضي بـ279 حالة، إلا أن عدد الحالات لم يتجاوز 8 حالات في شهر أبريل من العام الحالي، حسبما أوردت صحيفة الحياة اليوم الإثنين.

وأشارت إلى استمرار انخفاض تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا للأسبوع السادس على التوالي، وأوضحت في بيانها الأسبوعي أنه تم تسجيل عدد 3 حالات مؤكدة فقط طوال الأسبوع المنصرم.

وأوضح وكيل وزارة الصحة للصحة العامة رئيس مركز القيادة والتحكم الدكتور عبدالعزيز بن سعيد أنه على الرغم من الانخفاض الملحوظ في عدد الحالات، مؤكداً استمرار الجهود لمحاربة هذا الفيروس من خلال التعاون مع الجهات المعنية مع حملات توعية مستمرة للحد من انتشاره.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها