“وزارة الإسكان”: نحتاج 22 مليون متر مربع لتوفير منتجات لأكثر من 40 ألف مستحق

40

قال مصدر بوزارة الإسكان، إن الوزارة بحاجة لنحو 22 مليون متر مربع في الوقت الراهن لتنفيذ مشروعات إسكانية لأكثر من 40 ألف مستحق بالمدينة المنورة.

وأبان أن الأراضي المتوفرة حالياً للوزراة تبلغ مساحتها نحو 12 مليون متر، فيما تم استبعاد 10 ملايين متر، لوجودها خارج النطاق العمراني، وتداخل بعضها مع مشروع خاص بوزارة المالية، وفقاً لصحيفة “المدينة”.

وأضاف المصدر بأن الأراضي التي ستستفيد منها الوزارة، والمخصصة من قِبل أمانة منطقة المدينة المنورة، تقع في 4 أماكن، وهي الدائري الثاني، وطريق الملك عبدالعزيز، والعاقول، وطريق حائل.

وأوضح أن المنتجات السكنية المتاحة بالمدينة حالياً تبلغ نحو 12.275 منتجاً فقط، معظمها أرض وقرض، بالإضافة إلى 3100 شقة، بينما تحتاج الوزارة لضعف هذه المساحة من الأراضي لسد أحتياجات المستفيدين.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها