وفاه ثلاثة أطفال سعوديين بسبب حريق شب بشقتهم في الكويت

30

وفاه ثلاثة أطفال سعوديين بسبب حريق شب بشقتهم في الكويت

أعلن مستشفى الجهراء بدولة الكويت اليوم (الأحد) عن وصول ثلاثة أطفال سعوديين متوفين إلى المستشفى، تتراوح أعمارهم بين سنتين و4 سنوات، نتيجة الاختناق بدخان حريق اندلع بشقتهم الكائنة في منطقة سعد العبدالله.

وقال مدير المستشفى الدكتور شهاب المهندي وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية إن الأطفال الثلاثة إخوة، الأول صبي عمره أربع سنوات إضافة إلى طفلتين توأمتين بعمر سنتين، مؤكدا وصول الأطفال إلى المستشفى وهم متوفون.

من جهته، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير إن المراكز التابعة للإدارة شاركت في السيطرة على الحريق فور ورود بلاغ اندلاعه، مضيفا: “تم إخراج الأطفال الثلاثة وتسليمهم إلى الطوارئ الطبية وكانوا في حالة حرجة من جراء استنشاقهم الدخان”، مبينا أنهم فارقوا الحياة لدى وصولهم إلى مستشفى الجهراء.

وأوضح أن الحريق أسفر عن وقوع أضرار مادية، مضيفاً أن وحدة تحقيق الحوادث تتولى جمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها