فيديو: جمعية الطفولة” تطالب بالتحقيق في صحة مقطع فيديو لطفلة تغطي جسدها آثار حروق

طالبت الجمعية السعودية لرعاية الطفولة السلطات المختصة بالتحقيق في صحة مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه طفلة سعودية تبكي بشدة من جراء آثار حروق غطت أنحاء متفرقة من جسدها.

ووفقاً لعضو الجمعية، ماضي الأمير، فإنه ينبغي أولاً التأكد من صحة المقطع حول ما إذا كانت الحروق التي أصابت الطفلة بسبب تعذيب خادمة للطفلة، وهنا ينبغي القبض عليها فورا ومحاسبتها أو أن تكون الطفلة تعاني من مرض نادر، فندعو وزارة الصحة للتحرك الفوري لعلاج الطفلة.

يشار إلى أن ناقلي ه

 

ذا المقطع انقسموا حول أسباب إصابة الطفلة بالحروق، فذهب فريق إلى أن الخادمة سكبت الزيت المغلي على جسدها، فيما رأى آخرون أن الطفلة تعاني من مرض نادر.

 

 

 

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها