صوره .. “لمجهولون”فى “سنام الرويضة” يهشمون زجاج “مركبة معلم”

6

صوره .. “لمجهولون”فى “سنام الرويضة” يهشمون زجاج “مركبة معلم”

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة الرويضة، غرب العاصمة الرياض، بلاغ معلم بالمحافظة، بعد تعرض زجاج مركبته للتهشيم من قِبل مجهولين، وهي متوقفة أمام منزله بالمحافظة.

وفي التفاصيل، أن معلم لمادة الأحياء في ثانوية سنام بالرويضة، فوجئ بقيام أشخاص مجهولين بتهشيم زجاج مركبته الخلفي والجانبي، خلال توقفها أمام إحدى الشقق التي يسكنها، وعلى الفور أبلغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع وقامت بعمل إجراءاتها المتبعة في مثل هذه الحوادث.

يُذكر أن تلك الحوادث التي تطول سيارات المعلمين تتكرر دائماً خلال فترة الاختبارات ، في محاولة للضغط عليهم في أوقات الامتحانات، بهذه الطريقة التي يرى منفذوها والشكوك تدور حول الطلاب، أنها وسيلة ضغط لإرهاب المعلم.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها