مسعفون يستنجدون بالأمن بعد إجبارهم على النزول في مكان وعر بالمدينة

25

مسعفون يستنجدون بالأمن بعد إجبارهم على النزول في مكان وعر بالمدينة

استنجد مسعفون في هيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة عصر اليوم السبت برجال الأمن على خلفية سقوط مواطن أربعيني من مكان وعر في جبل الأجرد شمالي المنطقة، عقب تعرضهم لاستفزاز بعض المتواجدين ومحاولتهم إجبارهم على النزول للمصاب رغما عنهم وهو في مكان وعر.

وتعود تفاصيل الحادثة وفقا للمتحدث الرسمي في الهيئة خالد السهلي إلى تلقي عمليات الهيئة(997) في تمام الساعه 01:59 ظهرا بلاغا من عمليات الدفاع المدني يفيد بسقوط أحد المواطنين في جبال الأجرد في أحد المناطق الوعرة وعلى الفور تم توجيه الإسعاف الجوي السعودي وفرقه أرضية والفريق المتقدم وعند قطع مسافة تقدر بسبعة كيلو مترات بطريق وعر توقفت الفرقة الإسعافية الأرضية والفريق المتقدم عن مواصلة السير بهذا الطريق وتم تزويد الإسعاف الجوي بإحداثيات موقع المصاب بعد التنسيق مع رجال الدفاع المدني الموجودين في الموقع واستحال كذلك هبوط الطائرة العامودية في المكان ذاته.

وأفاد السهلي بأنه تم عمل نقطة إلتقاء لفرقة الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بالفرقة الإسعافية ومن ثم تم استلام الحالة في تمام الساعة 04:56 عصراً وهي لمواطن أربعيني لديه إصابات متوسطة استدعت نقله لمستشفى الملك فهد.

وأضاف السهلي: بناءً على ما بذله المسعفون من محاولة الوصول للموقع أرضيا وجوياً إلا أن بعض المواطنين في الموقع حاولوا استفزاز الفرق الإسعافية ومحاولة إجبارهم للوصول للموقع وبناءً على ذلك تم إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم حيالهم.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها