انتشال جثة مواطن في جبل شار بضباء

134

انتشال جثة مواطن في جبل شار بضباء

 

انتشلت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني في محافظة ضباء فجر أمس جثة مواطن في عقده الخامس سقط في منطقة وعرة ومرتفعة بجبل شار غرب تبوك، واستغرقت عملية الانتشال 9 ساعات لصعوبة تضاريس المنطقة.

وكان المواطن فارق الحياة بعد سقوطه من أعلى الجبل مساء أمس الأول، أثناء سيره بمنطقة وعرة من الجبل على ارتفاع 10 كيلومترات.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي أنه تم إنزال الجثمان بواسطة النقالات الساعة الواحدة من صباح أمس، ونقل إلى مستشفى ضباء وسُلم ملف الحادث لشرطة المحافظة بحكم الاختصاص.

من جهته حذر مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء مستور الحارثي، المواطنين والمقيمين من المغامرة بالسير في مثل هذه المواقع الخطرة والوعرة.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (1)

  1. 30 سبتمبر, 2014 - 4:30 ص

    ربي يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى الله يغفرلك ياابو محمد~اللهم اسالك له الرحمه له والصبر لاهله

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها