الاعتداء على طبيب بقسم الطوارئ بمستشفى الصحة النفسية بمحافظة القريات

116

الاعتداء على طبيب بقسم الطوارئ بمستشفى الصحة النفسية بمحافظة القريات

 

تعرض طبيب سوداني بقسم الطوارئ بمستشفى الصحة النفسية بمحافظة القريات، لحادثة اعتداء بالضرب من مرافق لأحد المرضى لتسجل صحة القريات الحادثة الرابعة من الاعتداءات على الكوادر التمريضية خلال شهر واحد.

وفي تفاصيل الحادثة أنه أثناء قيام الطبيب بمتابعة شؤون المرضى خلال جولة داخل أقسام المستشفى، قام مرافق أحد المرضى بالاعتداء عليه، ما استدعى تدخل الطاقم الطبي الذين قاموا في تخليصه من المعتدي.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي في صحة القريات بدر المدهرش صحة الاعتداء، مشيرا إلى أن المديرية تنتظر نتائج التحقيقات بعد إحالة ملف القضية إلى جهات الاختصاص، مشددا على ضرورة حفظ حق الطبيب والمديرية من الاعتداءات داخل منشأة حكومية.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها