غداً تختتم منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي بـأربع مباريات

عبد اللطيف جميل_15

غداً تختتم منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي بـأربع مباريات

#صحيفة_الوهيبات_الإلكترونية تختتم غداً منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بإقامة أربع مباريات مهمة لجميع الفرق حيث يلتقي فريقا النصر والرائد في الرياض ، والفتح والشباب في الأحساء ، والأهلي والنهضة في جدة ، والفيصلي والعروبة بالمجمعة .
ويتطلع النصر المتصدر لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده عندما يستضيف الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، في مباراة مهمة للفريقين .
ويدخل النصر المباراة وهو في الصدارة برصيد 42 نقطة ، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 أخرى ولم يخسر أي مباراة ويسعى إلى مواصلة رحلة الانتصارات والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم .
فيما يخوض الرائد المباراة وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة ، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل بمثلها وخسر 6 مباريات ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة .
وفي مباراة الفتح والشباب ، يأمل الشباب الذي تراجعت مستوياته ونتائجه في المباريات الأخيرة إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات والمنافسة على المركز الثالث ، ويحتل الشباب المركز الخامس بـ 6 انتصارات وتعادل بمثلها ، وخسر 4 مباريات ، أما الفتح بالمركز العاشر فاز بـ 4 وتعادل بـ 6 مباريات وخسر مثلها .
وفي لقاء جدة يسعى الأهلي لأخذ نصيبه من النهضة عندما يلتقيان على ملعب نادي الأهلي بجدة في مباراة تكاد تكون من طرف واحد وهو الأهلي صاحب المركز الرابع بـ 24 نقطة الذي استعاد توازنه في الجولة الأخيرة ، حيث فاز بـ 6 مباريات وتعادل بمثلها ، وخسر 4 ، أما النهضة بالمركز الأخير بـ6نقاط حيث تعادل بـ 6 وخسر 10 مباريات .
أما لقاء الفيصلي والعروبة تعد المباراة صعبة ومتكافئة تقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، الفيصلي بالمركز الثالث عشر بـ 14 نقطة ، فيما يحتل العروبة المركز الثاني عشر بـ 15 نقطة .

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها