وفاة الفريق السواط مدير عام حرس الحدود بمكتبه إثر نوبة قلبية

510

وفاة الفريق السواط مدير عام حرس الحدود بمكتبه إثر نوبة قلبية

 

وافت المنية مدير عام حرس الحدود الفريق زميم بن جويبر السواط أثناء تأديته عمله ظهر اليوم (الثلاثاء) في مكتبه بالرياض.

وكشفت مصادر أن السواط تعرض لنوبة قلبية مفاجئة خلال العمل تم نقله على أثرها إلى مستشفى قوى الأمن إلا أنه كان قد أسلم الروح لبارئها.

جدير بالذكر أن الفريق السواط تخرج من كلية الملك فهد الأمنية بتقدير ممتاز، وعُين بحرس الحدود عام 1392هـ وتدرج في الوظائف حتى حصوله على درجة الماجستير في العلوم العسكرية من وزارة الدفاع والطيران قبل تقلده منصب مدير الإدارة العامة للصيانة والنقل ثم مساعداً لمدير عام حرس الحدود للشؤون الهندسية والإمدادات ثم نائباً لمدير عام حرس الحدود ثم مديراً عاماً لحرس الحدود.

وقد عُرف عنه التطوير والانضباطية والاهتمام بأفراد حرس الحدود ومتابعة شؤونهم، كما شهد حرس الحدود إبان إدارته الكثير من برامج التطوير والتحديث.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها