تراحم : منح تعليمية لأسر السجناء بجازان

20

تراحم : منح تعليمية لأسر السجناء بجازان

بدأت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم ) بمنطقة جازان اليوم استقبال طلبات الراغبين من زوجات وأبناء وبنات النزلاء السعوديين من خريجي وخريجات الثانوية العامة في التقدم على المنح الدراسية المجانية المقدمة من الصندوق الاجتماعي الخيري لنيل درجة الدبلوم في عدد من التخصصات التي تنفذها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان.
وأوضح رئيس اللجنة علي بن موسى زعلة أن التخصصات المتاحة تشمل تقنية البرمجة وشبكات الحاسب والعلاقات العامة والمحاسبة والسكرتارية الطبية والتفصيل والخياطة وفن التجميل والديكور مبينا أن مدة الدراسة بهذه البرامج ستستمر لمدة عامين يحصل بعدها الطالب والطالبة على شهادة معتمدة تؤهله لسوق العمل.
ودعا رئيس اللجنة الراغبين و الراغبات في التسجيل بهذه الدبلومات إلى سرعة التواصل مع اللجنة على الهاتف رقم”3241991″ تحويلة (1001/ 1042) والجوال رقم “0544956232” لمعرفة التفاصيل والمستندات المطلوبة وسحب استمارة التقديم لتصديقها من اللجنة متمنياً التوفيق للجميع.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها