بالصور.. العثور علي سحر يحوي اسم حاكم دبي ونجمة إسرائيل بمحافظة الدوادمي

3

بالصور.. العثور علي سحر يحوي اسم حاكم دبي ونجمة إسرائيل بمحافظة الدوادمي

 

تمكّن أحد الرقاة بمحافظة الدوادمي من فك طلاسم معقودة ومربوطة شركية عثر عليها مع أحد العمالة العربية تعمل بمحافظة الدوادمي.
وفي التفاصيل وفقا لموقع “الوئام”، تفاجأ مواطن بوجود أوراق وطلاسم غريبة بحوزة أحد العمالة لديه ، فقام على الفور بالتواصل مع الراقي غنام الرويس ،الذي حضر لمنزله وبحضور أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي الذين باشروا الموقع وبتفتيش الموقع وجد فيه بعض ذاكرات تخزين الجوال ومُحمّل فيها أفلام إباحية بالإضافة لخاتمين وأحد الخواتم يحمل نجمة اسرائيل كذلك وجد اسم الشيخ محمد ابن مكتوم داخل هذه الطلاسم. وقد قام الشيخ الرويس بفط هذه الطلاسم وإبطالها.
من جهته أوضح الشيخ غنام الرويس عن هذه الطلاسم والشركيات بقوله :هي محرمة كما قال العلامة ابن باز رحمه الله: ولا يجوز تعليق التمائم، لقول الرسول صل الله عليه وسلم: من تعلق تميمة فلا أتم الله له ـ وفي رواية أخرى: من تعلق تميمة فقد أشرك “.

45

421

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها