استقبال تاريخي لـ“لويسيتو” في أوروغواي

636172

استقبال تاريخي لـ“لويسيتو” في أوروغواي

استُقبل مهاجم المنتخب الأوروغوياني لويس سواريز الذي أوقف لتسع مباريات دولية، ومُنع من أي نشاط كروي لأربعة أشهر بسبب عضه الإيطالي جورجيو كييليني في مونديال البرازيل 2014، استقبال الأبطال في بلاده التي عاد إليها أمس الأوّل الجمعة نتيجة حرمانه حتى من البقاء في الفندق مع منتخب بلاده.
وعاد سواريز (27 عامًا) إلى الأوروغواي على متن طائرة خاصة بحسب وسائل الإعلام المحلية، وكان في استقباله مئات المشجعين الذين رفعوا يافطات تحيي لاعب ليفربول الإنجليزي وكتب على إحداها: «لويس، كل الأوروغواي إلى جانبك».
وحتى إن رئيس البلاد خوسيه موخيكا ذهب إلى المطار لاستقبال مهاجم ليفربول، لكنه اضطر بعدها للمغادرة بسبب تأخّر الطائرة التي كانت تقلّ اللاعب

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها