«الرقابة والتحقيق» ترصد أكثر من 127 مشروعاً متأخراً

516595772932

«الرقابة والتحقيق» ترصد أكثر من 127 مشروعاً متأخراً

   رصدت هيئة الرقابة والتحقيق تأخر أكثر من 127 مشروعاً لدى 14 وزارة وجهة حكومية وذلك بعد دراسة ومتابعة خطط التنمية والمشاريع ورفعت الهيئة للمقام السامي بنتائج جولاتها وملاحظاتها على مشاريع تلك الجهات.

وأشار تقرير هيئة الرقابة والتحقيق للعام المالي 1433 – 1434هـ إلى قيام الرقابة المالية بالهيئة بدراسة ومتابعة خطط التنمية، حيث تبين وجود 52 مشروعاً متأخراً لوزارة الصحة والإدارات التابعة لها في مناطق ومحافظات المملكة، كما رصدت هيئة الرقابة والتحقيق تأخر 28 مشروعاً من مشاريع وزارة النقل والإدارات التابعة لها، في حين بلغ عدد المشاريع المتأخرة لوزارة التربية والتعليم والإدارات التابعة لها والتي رصدتها هيئة الرقابة والتحقيق في جولاتها 18 مشروعاً.

كما تم رصد 14 مشروعاً متأخراً من مشاريع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإدارات التابعة لها، ورصدت “الرقابة والتحقيق” تأخر 5 مشاريع لوزارة التجارة والصناعة وفروعها بمناطق المملكة،

وأضاف تقرير هيئة الرقابة والتحقيق أنه تبين للهيئة بعد متابعة تنفيذ المشاريع لدى الجهات الحكومية الممولة من فائض الميزانية، تأخر في تنفيذ عدد من المشاريع لدى وزارة الإسكان ووزارة المياه والكهرباء ووزارة الشؤون الاجتماعية، إضافة إلى رصد تأخر في مشاريع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمؤسسة العامة للموانئ والهيئة الملكية للجبيل وينبع، ولم يحدد التقرير تفاصيل تلك المشاريع.

  تابعنا على تويتر
  تابعنا على فيسبوك

أضف تعليقك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع الوهيبات الرسمي" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

المشاركات و التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لموقع (الوهيبات) الرسمي بل تمثل وجهة نظر كاتبها